وحدانى
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
ادارة المنتدي

<

وحدانى

مرحبا بك يا زائر اخر زيارة لك لديك 0 مشاركة
 
البوابةس .و .جالرئيسيةاليوميةالتسجيلدخول
تم بحمد الله افتتاح منتديات وحدانى vb ويشرفنا الاتضمام الينا  والموقع يشتمل على سيكربتات اسلامية جميلة بجانب اقسام المنتديات اضغط هنا للدخول
Click here to
 join layalyqena
 

شاطر | 
 

 التزلج بـطريقه السعوديه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عاشق و وحدانى
( مدير )
( مدير )
avatar

عدد الرسائل : 1708
العمر : 39
رقم العضوية : 2
البلد :
السٌّمعَة : 3
نقاط : 733
تاريخ التسجيل : 04/09/2007

مُساهمةموضوع: التزلج بـطريقه السعوديه   الجمعة 12 مارس - 6:30:04


سبحـآنـ اللهـ وبحمدهـ ..~.. سبحـآنـ اللهـ العظيمـ










[size=21]لحظة الإقـلاع




انحراف جهة اليسار وأبو شماغ عراقي مبين أنه سواااااق صح






بانت السيقاااان والقلب انكوى خخخخخ




يا سلاااااام على القيادة قسم تنفع تسوق هليكوبتر





اربطوا حزام الأماااااان يا شبااااااب مخالفه




بلع من التراب حتى أرتوى بالعافيه






أفاااااا والله ؛؛
وين راح خوي يا شباب






وبعد السؤال السابق جاءت الإجابة مباشرة وسريعة






لكن على رأي المثل ( لكل جواد كبوة )





بس صراحة رحلة ممتعة مرررررة بين " الأمواج الرملية "
بس ماكنه غرز أخونا في الله؟؟




ياابو شباب سابقينك سابقينك






ما شاء الله خوينا مضيع يحسب نفسه في البحر




وأخيراً الحمد لله وصلنا إلى بر الأمان





[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.wa7dane.com/vb
 
التزلج بـطريقه السعوديه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
وحدانى :: الالعاب :: عجائب و غرائب-
انتقل الى: